عاجل:تنظيم "القاعدة" يشن هجوما مباغت بعين دفلي ويقتل 3 عسكريين من قّوات النخبة بالجيش الجزائري
عاجل:تنظيم "القاعدة" يشن هجوما مباغت بعين دفلي ويقتل 3 عسكريين من قّوات النخبة بالجيش الجزائري

عاجل:تنظيم "القاعدة" يشن هجوما مباغت بعين دفلي ويقتل 3 عسكريين من قّوات النخبة بالجيش الجزائري شبكة الفرسان نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم عاجل:تنظيم "القاعدة" يشن هجوما مباغت بعين دفلي ويقتل 3 عسكريين من قّوات النخبة بالجيش الجزائري، عاجل:تنظيم "القاعدة" يشن هجوما مباغت بعين دفلي ويقتل 3 عسكريين من قّوات النخبة بالجيش الجزائري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل:تنظيم "القاعدة" يشن هجوما مباغت بعين دفلي ويقتل 3 عسكريين من قّوات النخبة بالجيش الجزائري.

شبكة الفرسان وأكد بيان منسوب إلي التنظيم الإسلامي المتشدد  الذي ينشط في منطقة المملكة المغربية العربي  أن كتيبة ‘‘السابق‘‘ التابعة له شنت هجوما  أمس ،الاثنين 8 ماي 2017 ، قتلت خلاله  ثلاثة عسكريين من قّوات النخبة بالجيش الجزائري .

وحسب البيان الذي نُشر في حساب ” إفريقيا المسلمة” على ” التيليغرام” أن عناصرها إشتبكت مع مجموعة من العسكريين҆ كانت ضمن ” قّوات النخبة الجزائرية التي تقوم بتمشيط منطقة ” مقورنو” بولاية عين دفلي.

وإلي هذه اللحظة  لم يصدر عن السلطات الجزائريّة إلى أي خبر أو تعليق على هذه الحادثة.

 

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عاجل:تنظيم "القاعدة" يشن هجوما مباغت بعين دفلي ويقتل 3 عسكريين من قّوات النخبة بالجيش الجزائري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز