جوكير ثكنة بن عكنون بلمختار من مخيمات تندوف يدعوا الموريتانيين لنصرة الإرهاب في شمال مالي
جوكير ثكنة بن عكنون بلمختار من مخيمات تندوف يدعوا الموريتانيين لنصرة الإرهاب في شمال مالي

جوكير ثكنة بن عكنون بلمختار من مخيمات تندوف يدعوا الموريتانيين لنصرة الإرهاب في شمال مالي شبكة الفرسان نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم جوكير ثكنة بن عكنون بلمختار من مخيمات تندوف يدعوا الموريتانيين لنصرة الإرهاب في شمال مالي، جوكير ثكنة بن عكنون بلمختار من مخيمات تندوف يدعوا الموريتانيين لنصرة الإرهاب في شمال مالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، جوكير ثكنة بن عكنون بلمختار من مخيمات تندوف يدعوا الموريتانيين لنصرة الإرهاب في شمال مالي.

شبكة الفرسان دعا الإرهابي والمطلوب الدولي مختار بلمختار الذي تزايد الإشاعات حول مقتله الموريتانيين في منشور تم تداوله بمخيمات تندوف يدعوا  السلفيين الجهاديين بالمخيمات من الموريتانيين لنصرة المجاهدين على حد تعبيره في اقليم أزواد ، مختار بلمختار الذي قال في منشور بلا تاريخ محدد حمل توقيع  باسمه الحركي "القائد خالد ابو العباس" كرس هويته كقيادي إرهابي للجماعات الإرهابية في شمال مالي ما يعني عودته المفترضة من ليبيا، لكن القراءة الأهم للمنشور الأخيرة هو أن بلمختار أو الجهة التي نشرت الكلام المنسوب له  تريد أن تقول إن مختار بلمختار على قيد الحياة . 

للتذكير: مختار بلمختار زعيم "جماعة المرابطون"، شخصية بارزة بين المتشددين في منطقة الساحل الإفريقي، وله صلات وثيقة في أرجاء المنطقة  وأعلنت السلطات الجزائرية عدة مرات وفاته قبل أن يعاود الظهور لتدبير هجمات أو عمليات  . 

وقد كشف في وقت سابق موقع ويكيليكس المختص في تسريب الوثائق، عن اتفاق سري بين السلطات الجزائرية والقيادي في تنظيم القاعدة في بلاد المملكة المغربية الإسلامي مختار بلمختار، يتجنب الأخير بموجبه تطبيق هجمات داخل الأراضي الجزائرية ويركز في عملياته على مالي .

 

ح.سطايفي خاص للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، جوكير ثكنة بن عكنون بلمختار من مخيمات تندوف يدعوا الموريتانيين لنصرة الإرهاب في شمال مالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز