ابراهيم غالي يطلب المدد من اسرائيل بكل افتخار
ابراهيم غالي يطلب المدد من اسرائيل بكل افتخار

ابراهيم غالي يطلب المدد من اسرائيل بكل افتخار شبكة الفرسان نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم ابراهيم غالي يطلب المدد من اسرائيل بكل افتخار، ابراهيم غالي يطلب المدد من اسرائيل بكل افتخار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ابراهيم غالي يطلب المدد من اسرائيل بكل افتخار.

شبكة الفرسان تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي علي الأنترنت الساعات الماضية لقطات يظهر فيها  زعيم جبهة البوليساريو  براهيم غالي وهو يتحدث مع  أيوب القرا  وزير ‘‘‘بلا حقيبة‘‘‘‘ عن حزب ‘‘الليكود‘‘  في الحكومة الإسرائيلية الحالية !!.

الوزير الإسرائيلي وصف لقاءه مع زعيم البوليساريو على هامش تنصيب الرئيس الإكوادوري  بالمفاجأة.

اللقاء أثار تعليقات غاضبة في المملكة المغربية  حيث اعتبر المرصد المغربي لمناهضة التطبيع  أن “الكيان الصهيوني يستمر في اختراق ملف الصحراء المغربية عبر اللعب على خيوط الملف”.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ابراهيم غالي يطلب المدد من اسرائيل بكل افتخار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز