إصابة 4 من الدرك الوطني في هجوم إرهابي على حاجز أمني قرب العاصمة الجزائرية
إصابة 4 من الدرك الوطني في هجوم إرهابي على حاجز أمني قرب العاصمة الجزائرية

إصابة 4 من الدرك الوطني في هجوم إرهابي على حاجز أمني قرب العاصمة الجزائرية شبكة الفرسان نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم إصابة 4 من الدرك الوطني في هجوم إرهابي على حاجز أمني قرب العاصمة الجزائرية، إصابة 4 من الدرك الوطني في هجوم إرهابي على حاجز أمني قرب العاصمة الجزائرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 4 من الدرك الوطني في هجوم إرهابي على حاجز أمني قرب العاصمة الجزائرية.

شبكة الفرسان أفادت تقارير إعلامية بأن “مجموعة إرهابية” هاجمت مساء الأربعاء، حاجزا لجهاز الدرك الوطني الذي يتبع وزارة الدفاع الجزائرية بمنطقة واد الجمعة ببلدة الأربعاء في ولاية البليدة (40 كم جنوبي العاصمة الجزائرية.)

وأوضح تلفزيون “الشروق” أن أربعة من عناصر الدرك أصيبوا في تبادل لإطلاق النار مع المجموعة الإرهابية، لافتا إلى أن المصابين جرى نقلهم إلى مستشفى مدينة الأربعاء.

وأشار المصدر إلى أن قوات الأمن تحاصر حي بن عمر ببلدة أولاد السلامة في الولاية نفسها.

كما ذكر تلفزيون” النهار” أن قوات الجيش طوقت المنطقة التي شهدت إطلاق النار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إصابة 4 من الدرك الوطني في هجوم إرهابي على حاجز أمني قرب العاصمة الجزائرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز