صـور.. الجاكيت «الجينز» قطعة أساسية في دولابك هذا الخريف
صـور.. الجاكيت «الجينز» قطعة أساسية في دولابك هذا الخريف

صـور.. الجاكيت «الجينز» قطعة أساسية في دولابك هذا الخريف شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم صـور.. الجاكيت «الجينز» قطعة أساسية في دولابك هذا الخريف، صـور.. الجاكيت «الجينز» قطعة أساسية في دولابك هذا الخريف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صـور.. الجاكيت «الجينز» قطعة أساسية في دولابك هذا الخريف.

شبكة الفرسان يعتبر الجاكيت الجينز من قطع الملابس الأساسية للفتيات صيفًا وشتاءً، فهو بسهولة يمكن ارتداؤه مع البنطلونات الجينز والجبردين، وكذلك لمحبي ارتداء الجوبات من المحجبات لإطلالة كاجوال.

وبحلول الخريف فهو مناسب للخروجات الصباحية السريعة وللجامعة، حيث يسهل تنسيقه مع الكثير من ألوان البنطلونات الأبيض والكافيه والبيج والأسود والجينز بمختلف درجاته، كذلك مع الجوبات القطن.

يتميز الجاكيت الجينز بسهولة تنسيق ألوان الإيشاربات والإكسسوارت المتنوعة والأحذية والشنط معه، والتي تتيح لك خيارات متعددة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صـور.. الجاكيت «الجينز» قطعة أساسية في دولابك هذا الخريف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق