هذه هي أضرار استخدام الموبايل على عيون أطفالك..
هذه هي أضرار استخدام الموبايل على عيون أطفالك..

هذه هي أضرار استخدام الموبايل على عيون أطفالك.. شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم هذه هي أضرار استخدام الموبايل على عيون أطفالك..، هذه هي أضرار استخدام الموبايل على عيون أطفالك.. ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هذه هي أضرار استخدام الموبايل على عيون أطفالك...

شبكة الفرسان - خاص

قال الدكتور مصطفى أبو صبيع أخصائي جراحة العيون، إن استخدام الأطفال للموبايل والكمبيوتر فترات طويلة، يؤثر سلبيًا على العيون، ويؤدي إلى الإصابة بقصر النظر، ويضعف شبكية العين.

وأعلن أبو صبيع في لقاء خاص مع “شبكة الفرسان”، أن هذه الأجهزة الإلكترونية خاصة الموبايل، يخرج منها آشعة اسمها “بلو لايت” تسبب أضرارًا جسيمة في شبكية العين.

وتابع: “يمكن تقليل الأضرار الناتجة من استخدامنا للموبايل والكمبيوتر عن طريق تقليل الاستخدام لهذه الأجهزة وأن تكون وضعية جلوسنا صحيحة بحيث يكون الظهر مفرودًا ومستوى الشاشة أقل من مستوى نظر العين”.

للمزيد من التفاصيل تابعي الفيديو..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هذه هي أضرار استخدام الموبايل على عيون أطفالك..، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا