3 طرق «مساج» لعلاج «السيلوليت»
3 طرق «مساج» لعلاج «السيلوليت»

3 طرق «مساج» لعلاج «السيلوليت» شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم 3 طرق «مساج» لعلاج «السيلوليت»، 3 طرق «مساج» لعلاج «السيلوليت» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 3 طرق «مساج» لعلاج «السيلوليت».

شبكة الفرسان تلعب العناية السليمة بالجسم دورًا أساسيًا فى محاربة مشكلة "السيلوليت" التى تعد العدو الأول للمرأة بسبب النتوءات التى تؤثر على مظهر الجسم.

ولاستعادة مرونة الجلد، والتخلص من السيلوليت، إليكِ 3 طرق مساج لتحسين الدورة الدموية وشد الجسم:

1- الحمامات الباردة والساخنة

استخدمى كمادات ساخنة وباردة بالتبادل، مع تدليك الساقين من أسفل لأعلى بحركات دائرية 100 مرة، ثم وضع أحد الكريمات المقاومة للسيلوليت، والاستمرار فى التدليك بنفس الحركات الدائرية لتنشيط الدورة الدموية.

2- التصريف الليمفاوى

يمكن الاستعانة بخبير تدليك لتطبيق مساج خاص لتنشيط سريان السائل الليمفاوى، والتخلص من الاحتباس المائى فى الأنسجة، من خلال 10 جلسات بمعدل جلستين أسبوعيًا.

3- تكييس الجسم

تعتمد فكرة تكييس الجسم على وضع مواد منشطة للدورة الدموية مثل الطحالب أو الطمى على المناطق المصابة بالسيلوليت، ولفها بورق "الفويل" لزيادة حرارة المنطقة المستهدفة وتحسين امتصاص المواد المستخدمة.

ويفضل عمل مساج دائرى لنفس المناطق بعد انتهاء جلسة التكييس لتحسين سريان السائل الليمفاوى والحصول على نتائج أفضل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 3 طرق «مساج» لعلاج «السيلوليت»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ