حركات بسيطة تساعدك على شد عضلات البطن مع المدربة ساندرا الراعي
حركات بسيطة تساعدك على شد عضلات البطن مع المدربة ساندرا الراعي

حركات بسيطة تساعدك على شد عضلات البطن مع المدربة ساندرا الراعي شبكة الفرسان نقلا عن فوشيا ننشر لكم حركات بسيطة تساعدك على شد عضلات البطن مع المدربة ساندرا الراعي، حركات بسيطة تساعدك على شد عضلات البطن مع المدربة ساندرا الراعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حركات بسيطة تساعدك على شد عضلات البطن مع المدربة ساندرا الراعي.

شبكة الفرسان الجسم المتناسق وذو الأرداف المشدودة بات حلما يدغدغ كل امرأة، ما يجعلها في بحث دائم حول السبل الكفيلة بتحقيق هذه الأمنية التي تبقى هاجس الكثير من النساء.

لذلك تبقى أفضل الطرق لشد البطن هي بناء عضلات قوية بشكل تدريجي شرط القيام بتمارين لشد المعدة بشكل صحيح حتى لا تعاني المرأة من آلام في منطقة أسفل الظهر .

كما أن هناك أمراً بالغ الأهمية  يجب على المرأة التنبه له، إذ لا يوجد أي أدوات سحرية أو عالية التقنية تساعد في بناء عضلات البطن من دون تعب. لذلك لا بد من ممارسة التمارين الرياضية لشد المعدة، ما يعاون المرأة على خسارة المزيد من السعرات الحرارية .

الفيديو المرفق، تعرض خلاله المدربة الرياضية ساندرا الراعي لعدد من الحركات التي تساعد على شد عضلات البطن والتخلص من الدهون المتراكمة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حركات بسيطة تساعدك على شد عضلات البطن مع المدربة ساندرا الراعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا