محمد العرابي: لقاء وزير الخارجية مع المجموعة الأفريقية عبر عن أهمية التضامن الأفريقي
محمد العرابي: لقاء وزير الخارجية مع المجموعة الأفريقية عبر عن أهمية التضامن الأفريقي

محمد العرابي: لقاء وزير الخارجية مع المجموعة الأفريقية عبر عن أهمية التضامن الأفريقي شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محمد العرابي: لقاء وزير الخارجية مع المجموعة الأفريقية عبر عن أهمية التضامن الأفريقي، محمد العرابي: لقاء وزير الخارجية مع المجموعة الأفريقية عبر عن أهمية التضامن الأفريقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمد العرابي: لقاء وزير الخارجية مع المجموعة الأفريقية عبر عن أهمية التضامن الأفريقي.

شبكة الفرسان أكد السفير محمد العرابي مدير الحملة الانتخابية للوزيرة مشيرة خطاب مرشحة مصر والقارة الأفريقية لمنصب المدير العام لليونسكو أن اجتماع وزير الخارجية سامح شكري ورئيس المفوضية الأفريقية موسى فَقِيه اليوم مع المجموعة الأفريقية عبر بقوة عن أهمية التضامن الأفريقي.

و أوضح العرابي-في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط قبل نحو ساعة من بدء انتخابات اليونسكو- أن الوزير شكري القي كلمة قوية جدا أمام المجموعة الأفريقية للتأكيد على ضرورة تفادي أي تفتيت للأصوات.

وأعلن أن الأمور لا يمكن الحكم عليها الآن نظرا ن الانتخابات سرية، واصفا لقاء المجموعة الأفريقية اليوم بانه كان مهما وحاسما وسيكون له اثر جيد.

ويشار إلى إن انتخابات اليونسكو من المقرر أن تبدأ بعد قليل ويتنافس فيها سبعة مرشحين بينهم السفيرة مشيرة خطاب مرشحة مصر وأفريقيا.

ومن المقرر أن يمثل مصر في التصويت وزير التعليم العالي. د.خالد عبدالغفّار والسفير إيهاب بدوي سفير مصر بباريس ومندوبها الدائم باليونسكو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمد العرابي: لقاء وزير الخارجية مع المجموعة الأفريقية عبر عن أهمية التضامن الأفريقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم