محافظ مطروح يعلن تشغيل الـ5 الأوائل في مهرجان السباحة لطلبة المدارس
محافظ مطروح يعلن تشغيل الـ5 الأوائل في مهرجان السباحة لطلبة المدارس

محافظ مطروح يعلن تشغيل الـ5 الأوائل في مهرجان السباحة لطلبة المدارس شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ مطروح يعلن تشغيل الـ5 الأوائل في مهرجان السباحة لطلبة المدارس، محافظ مطروح يعلن تشغيل الـ5 الأوائل في مهرجان السباحة لطلبة المدارس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ مطروح يعلن تشغيل الـ5 الأوائل في مهرجان السباحة لطلبة المدارس.

شبكة الفرسان أقامت مديرية التربية والتعليم بمطروح، مهرجان السباحة لطلبة المدارس، بحضور اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، يرافقه المهندس علاء عبدالشكور السكرتير العام المساعد، والدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، والعميد عبدالسلام الحنفي مدير فرع الكشافة بمطروح والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

بدأ الاحتفال بإطلاق محافظ مطروح إشارة بدء السباق للمراحل الإعدادية والثانوية التي ينظمها توجيه التربية الرياضية بمديرية التربية والتعليم بالإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

ثم قام المحافظ والقائمين على مهرجان السباحة بتوزيع الجوائز على المتسابقين من المرحلتين الإعدادية والثانوية وتسليم الميداليات والكؤوس للمراكز الأولى .

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بان محافظ مطروح يحفز ويشجع دائما الاهتمام بالأنشطة الرياضية لطلبة المدارس في مقدمتها السباحة وإحياء هذه الرياضة لطلبة المدارس، علما بأن هذا المهرجان كان متوقف منذ عام 2008.

علي الجانب الاخر أكد اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، على دعمه الكامل للأنشطة المدرسية بكافة أنواعها ورياضة السباحة في مقدمتها، وذلك للإعداد للمشاركة في بطولات الجمهورية على مستوى المدارس وتنظيم ورش عمل ودورات تدريبية لرياضة السباحة.

وقرر المحافظ تشغيل الـ 5 الأوائل من المرحلة الإعدادية والثانوية في شركات الإنقاذ والغوص التابعة الاتحاد المصري للإنقاذ والغطس خلال موسم الصيف على الشواطئ.

وأشار المحافظ بأن الهدف من دعم قطاع التعليم هو خلق جيل قادر على مواجهه التحديات التي تواجه الدولة المصرية وإحداث التنمية المنشودة للمجتمع واستغلال ثرواته وإمكانياته من خلال عقول ناضجة قادرة على مسايرة التقدم وحثهم على مواصلة الجد والاجتهاد والعمل على رفعة وطننا الغالي مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محافظ مطروح يعلن تشغيل الـ5 الأوائل في مهرجان السباحة لطلبة المدارس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم