كيف سيصبح الْجَيْـش المصري بحلول عام 2020؟ (تقرير)
كيف سيصبح الْجَيْـش المصري بحلول عام 2020؟ (تقرير)

كيف سيصبح الْجَيْـش المصري بحلول عام 2020؟ (تقرير) شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم كيف سيصبح الْجَيْـش المصري بحلول عام 2020؟ (تقرير)، كيف سيصبح الْجَيْـش المصري بحلول عام 2020؟ (تقرير) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كيف سيصبح الْجَيْـش المصري بحلول عام 2020؟ (تقرير).

شبكة الفرسان نوهت قناة «روسيا اليوم»، في تقرير، أن الجيش المصري يتدرج بشكل فعال وسريع، حيث عقدت القوات المسلحة المصرية مجموعة من الصفقات مع عدد من الدول من ضمنها روسيا وفرنسا وألمانيا، لامتلاك أجدد المعدات البحرية والجوية والبرية.

وسيحدث الجيش المصري نقلة نوعية كبيرة في ترسانته العسكرية، بحلول عام 2020، وذلك لدخول مجموعة مختلفة من الأسلحة إلى الجيش المصري أبرزها مقاتلات «ميغ – 29»، والفرقاطة «فريم» الفرنسية، و«غوويند» بالإضافة إلى صفقة مروحيات «كا – 52» الروسية لوضعها على متن حاملة المروحيات المصرية «جمال عبدالناصر» و«أنور السادات» من طراز «ميسترال» الفرنسية.

أنواع أجدد الأسلحة في الجيش المصري بحلول 2020

1. فرقاطتا «فريم» من فرنسا

2. 6 قطع من الفرقاطة «غوويند» من فرنسا

3. 6 لنشات من طراز «مولينيا» الروسية يطلق عليها اسم «أمباسادور»

4. 4 غواصات تايب متطورة من ألمانيا

5. حاملتي من طراز «ميسترال» الفرنسية

6. مروحيات «كا – 52» الروسية لوضعها على متن ميسترال

7. 36 مقاتلة من طراز «رافال» الفرنسية

8. 50 مقاتلة من طراز «ميغ – 29» الروسية

9. صواريخ «بانتسير – إس» الروسية في حوزة الجيش المصري

10. صواريخ الدفاع الجوي الروسية «أنتي – 2500»

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كيف سيصبح الْجَيْـش المصري بحلول عام 2020؟ (تقرير)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم