حملة تطعيم ضد الطفيليات المعوية بمدارس القليوبية ..الأحد المقبل
حملة تطعيم ضد الطفيليات المعوية بمدارس القليوبية ..الأحد المقبل

حملة تطعيم ضد الطفيليات المعوية بمدارس القليوبية ..الأحد المقبل شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم حملة تطعيم ضد الطفيليات المعوية بمدارس القليوبية ..الأحد المقبل، حملة تطعيم ضد الطفيليات المعوية بمدارس القليوبية ..الأحد المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، حملة تطعيم ضد الطفيليات المعوية بمدارس القليوبية ..الأحد المقبل.

شبكة الفرسان قال الدكتور ياسر عطايا، مدير إدارة الطب الوقائي بالقليوبية، إن مديرية الصحة ستطلق اعتبارا من الأحد المقبل، حملة التطعيم ضد الأمراض الطفيلية والطفيليات المعوية بجميع المدارس الابتدائية علي مستوى المحافظة، من الصف الأول، وحتى الصف السادس الابتدائي، وذلك بتناول قرص واحد من البندازول عن طريق البلع أو المضغ.

وأعلن عطايا، في تصريحات له اليوم الاثنين، أن الأقراص آمنة، ولا أعراض جانبية، وتحت إشراف وزارة الصحة والسكان وقطاع البيئة والمتوطنة، مشيرا أنه تم توفير فريق طبي متكامل على أعلى مستوى يجوب المدارس الحكومية والخاصة  لتطعيم الأطفال والفئات العمرية المستهدفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، حملة تطعيم ضد الطفيليات المعوية بمدارس القليوبية ..الأحد المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي