السيطرة على حريق نشب بقش الأرز في البحيرة 
 السيطرة على حريق نشب بقش الأرز في البحيرة 

 السيطرة على حريق نشب بقش الأرز في البحيرة  شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم  السيطرة على حريق نشب بقش الأرز في البحيرة ،  السيطرة على حريق نشب بقش الأرز في البحيرة  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،  السيطرة على حريق نشب بقش الأرز في البحيرة .

شبكة الفرسان نجحت قوات الحماية المدنية بالبحيرة منذ قليل في السيطرة على حريق فدان أرض زراعية بسبب إشعال النيران في قش الأرز، بقرية أبو وافية التابعة لمركز الدلنجات. 
تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة الدلنجات يفيد قيام أحد الأهالي بحرق قش الأرز في حقله فامتدت النيران بسبب قوة الرياح إلى الحقول المجاورة. 
وتم استدعاء رجال الحماية المدينة بالبحيرة برئاسة العميد جمال يس مدير الحماية المدنية بالبحيرة، وتمت السيطرة على الحريق قبل أن تلتهم النيران المنازل المجاورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،  السيطرة على حريق نشب بقش الأرز في البحيرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي