أوقاف الوادي الجديد تجري اختبارات لاختيار واعظات
أوقاف الوادي الجديد تجري اختبارات لاختيار واعظات

أوقاف الوادي الجديد تجري اختبارات لاختيار واعظات شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم أوقاف الوادي الجديد تجري اختبارات لاختيار واعظات، أوقاف الوادي الجديد تجري اختبارات لاختيار واعظات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أوقاف الوادي الجديد تجري اختبارات لاختيار واعظات.

شبكة الفرسان صرح الدكتور محمد محمود بخيت، مدير عام أوقاف الوادي الجديد، بأنه تم صباح اليوم إجراء الاختبارات التحريرية للمتقدمات لوظيفة واعظات دينية من أبناء المحافظة وذلك وفق الشروط التي تم الإعلان عنها مسبقا، حيث أجريت اليوم الاختبارات بقاعة مسجد ناصر بمدينة الخارجة لـ 40 واعظة.

وأشار بخيت إلى أنه سيتم تصحيح أوراق الإجابات بديوان عام الوزارة وسوف يتم عقد اختبارات أخرى شفوية لمن تتجاوز الاختبارات التحريرية من المتقدمات.

وأكد مدير عام الأوقاف أن الواعظات الناجحات في المسابقة سوف يتم الدفع بهن ضمن القوافل الدعوية التي تجوب مدارس وقرى المحافظة لترشيد السيدات بالمفاهيم السليمة للدين الإسلامي ولتصحيح الأفكار الخاطئة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أوقاف الوادي الجديد تجري اختبارات لاختيار واعظات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون