متحف آثار الوادي ينظم معرضًا أثريًا عن تاريخ الْجَيْـش
متحف آثار الوادي ينظم معرضًا أثريًا عن تاريخ الْجَيْـش

متحف آثار الوادي ينظم معرضًا أثريًا عن تاريخ الْجَيْـش شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم متحف آثار الوادي ينظم معرضًا أثريًا عن تاريخ الْجَيْـش، متحف آثار الوادي ينظم معرضًا أثريًا عن تاريخ الْجَيْـش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، متحف آثار الوادي ينظم معرضًا أثريًا عن تاريخ الْجَيْـش.

شبكة الفرسان نظم متحف آثار الوادي الجديد اليوم، الإثنين، معرضًا أثريًا ثقافيًا لطلبة المدارس عن تاريخ الجيش المصري عبر تاريخه منذ بداية الفراعنة مرورًا بالعصور حتى الوقت الحالى، وذلك علي هامش ذكري انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وصرح الأثري طارق محمود أحمد، مدير عام المتحف، إن الهدف من المعرض، توسيع مدارك الطلاب عن تاريخ الجيش المصري العظيم على مر العصور وتعريفهم بأنواع الأسلحة الأثرية التي كانت تستخدم في الحروب القديمة.

وألقى "محمود"، محاضرة لتلاميذ المدارس التي شاركت بالمعرض وضح من خلالها الأدوار والحروب التاريخية التي خاضها الجيش المصري والانتصارات التي حققها على مر العصور.

وأشار مدير عام المتحف إلى أن مشاركة تلاميذ المدارس في المتحف تأتى بالتنسيق مع إدارة الخارجة التعليمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، متحف آثار الوادي ينظم معرضًا أثريًا عن تاريخ الْجَيْـش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون