ضبط عاطل هارب من تأدية الخدمة العسكرية ببنها
ضبط عاطل هارب من تأدية الخدمة العسكرية ببنها

ضبط عاطل هارب من تأدية الخدمة العسكرية ببنها شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم ضبط عاطل هارب من تأدية الخدمة العسكرية ببنها، ضبط عاطل هارب من تأدية الخدمة العسكرية ببنها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط عاطل هارب من تأدية الخدمة العسكرية ببنها.

شبكة الفرسان تمكن رئيس مباحث قسم أول بنها بمحافظة القليوبية، من ضبط عاطل هارب من تأدية الخدمة العسكرية بإدارة معاهد أمناء الشرطة في القاهرة.

تلقي اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية، إخطارًا من النقيب  محمود عادل - رئيس مباحث قسم أول بنها من ضبط المدعو "حسن. م. ح"  24 عاطل ومقيم عزبة الزارعة – دائرة القسم،  هارب من تأدية الخدمة العسكرية بالإدارة العامة لمعاهد أمناء الشرطة بالقاهرة.وتحرر عن ذلك المحضر رقم 26 أحوال القسم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ضبط عاطل هارب من تأدية الخدمة العسكرية ببنها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون