تجديد حبس نجلة القرضاوي وزوجها 15 يومًا
تجديد حبس نجلة القرضاوي وزوجها 15 يومًا

تجديد حبس نجلة القرضاوي وزوجها 15 يومًا شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم تجديد حبس نجلة القرضاوي وزوجها 15 يومًا، تجديد حبس نجلة القرضاوي وزوجها 15 يومًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تجديد حبس نجلة القرضاوي وزوجها 15 يومًا.

شبكة الفرسان قررت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المحامي العام الأول المستشار خالد ضياء الدين، تجديد حبس علا القرضاوي، ابنة يوسف القرضاوي، الداعية الإخواني، 15 يومًا في اتهامهما بالانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين في القضية رقم 316 لسنة 2017 حصر أمن دولة عليا، ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف القانون، والدعوة للتظاهر دون تصريح، والتحريض على العنف، وتمويل الجماعة الإرهابية ومجموعة أخرى من الاتهامات.

كانت قوات الشرطة، ورد لها بلاغ يفيد بانضمام المتهمين لجماعة أسست على خلاف القانون، وبتقنين الإجراءات ألقى القبض عليهما وعرضهما على النيابة للتحقيق في الواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تجديد حبس نجلة القرضاوي وزوجها 15 يومًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون