عمرو الليثي يعود من جديد.. وهالة سرحان رئيسًا لـ"الحياة"
عمرو الليثي يعود من جديد.. وهالة سرحان رئيسًا لـ"الحياة"

عمرو الليثي يعود من جديد.. وهالة سرحان رئيسًا لـ"الحياة" شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم عمرو الليثي يعود من جديد.. وهالة سرحان رئيسًا لـ"الحياة"، عمرو الليثي يعود من جديد.. وهالة سرحان رئيسًا لـ"الحياة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عمرو الليثي يعود من جديد.. وهالة سرحان رئيسًا لـ"الحياة".

شبكة الفرسان عادت الدكتورة هالة سرحان إلى الساحة الإعلامية بعد غياب سنوات عن الإعلام حسب تأكيد شريف خالد، رئيس مجلس إدارة الشبكة، بعد اختيارها رئيسًا لشبكة تليفزيون الحياة، يأتى اختيار هالة سرحان بعد إعلان إدارة الشبكة مؤخراً عن طريقة تطوير، وتوقيع عقود مع عدد من الإعلاميين المصريين والعرب، منهم طونى خليفة ورغدة شلهوب وهبة الأباصيرى وبوسى شلبى وجيهان منصور، التى تعود إلى الشاشة، بعد توقف آخر برنامج لها "من أمريكا"، الذى كان يُبث على قناة "النهار اليوم".

وسيعود الإعلامي عمرو الليثى لتقديم برنامجه الشهير "واحد من الناس"، بعد توقفه إثر حلقة سائق "التوك توك" الشهيرة، التى شهدت توجيه انتقادات للحكومة.

وتشهد القناة طريقة تطوير تطبق على مراحل، حسب تأكيد سابق لإدارتها، عقب شراء الشركة حصة من أسهم القناة من رجل الأعمال، السيد البدوى، بينما ينتظر عدد من العاملين "جدولة" سداد أجورهم، بعد أن عملوا عدة شهور دون تقاضى الأجور بسبب الأزمة المادية الطاحنة والمديونيات، التى طاردتها طوال الفترة الماضية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عمرو الليثي يعود من جديد.. وهالة سرحان رئيسًا لـ"الحياة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون