سيدة تضع رضيعها بمحطة مترو الملك الصالح
سيدة تضع رضيعها بمحطة مترو الملك الصالح

سيدة تضع رضيعها بمحطة مترو الملك الصالح شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم سيدة تضع رضيعها بمحطة مترو الملك الصالح، سيدة تضع رضيعها بمحطة مترو الملك الصالح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سيدة تضع رضيعها بمحطة مترو الملك الصالح.

شبكة الفرسان في موقف مفاجئ  تعرضت إحدى السيدات منذ قليل لألم ما قبل الولادة وذلك خلال استقلالها مترو الأنفاق من داخل محطة الملك الصالح وسرعان ما استنجدت بقوات الأمن المتواجدة  وعلى الفور أقاموا لها ساترًا واستدعوا طاقمًا من الأطباء والمسعفين حتى تمكنت السيدة من وضع رضيعها.

وأبدى الركاب المتواجدون داخل المحطة فرحتهم لما حدث ، كما أنهم  طالبوا السيدة بتسمية المولود "صلاح" سواء كان ذكر أو أنثى، تفاؤلا بنجم الكرة العالمى محمد صلاح الذى تسبب فى فوز المنتخب المصرى أمس عقب إحرازه هدفين بمرمى الكونغو تأهلت بهما مصر لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سيدة تضع رضيعها بمحطة مترو الملك الصالح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون