معلقًًا على صورة "هنية" الديهي: قدرنا أن تكون مصــر كبيرة
معلقًًا على صورة "هنية" الديهي: قدرنا أن تكون مصــر كبيرة

معلقًًا على صورة "هنية" الديهي: قدرنا أن تكون مصــر كبيرة شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم معلقًًا على صورة "هنية" الديهي: قدرنا أن تكون مصــر كبيرة، معلقًًا على صورة "هنية" الديهي: قدرنا أن تكون مصــر كبيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، معلقًًا على صورة "هنية" الديهي: قدرنا أن تكون مصــر كبيرة.

شبكة الفرسان علق الإعلامي نشأت الديهي، على صورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، لإسماعيل هنية زعيم حركة حماس، وهو يحتفل بفوز مصر وتأهلها لكأس العالم، قائلاَ "مصر تطوي صفحات التاريخ وهى المظلة للأخوة الأشقاء في الكويت ولبنان وسوريا والأردن والسعودية والبحرين والسودان".
وأعلن "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الاثنين، أن مصر ستظل بتاريخها كبيرة، متابعًا "قدرنا أن تكون مصر كبيرة".
وصرح مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، إن فوز مصر أمس على الكونغو أظهرت معدن المصريين الحقيقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، معلقًًا على صورة "هنية" الديهي: قدرنا أن تكون مصــر كبيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون