المعارضة لم تحسم قرار خوض انتخابات الرئاسة
المعارضة لم تحسم قرار خوض انتخابات الرئاسة

المعارضة لم تحسم قرار خوض انتخابات الرئاسة شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم المعارضة لم تحسم قرار خوض انتخابات الرئاسة، المعارضة لم تحسم قرار خوض انتخابات الرئاسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المعارضة لم تحسم قرار خوض انتخابات الرئاسة.

شبكة الفرسان قال السفير معصوم مرزوق، مساعد وزير الخارجية الأسبق, إنه ينتظر الوقت الملائم للإعلان عن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة, وإن هناك مشاورات تخوضها جبهة معينة لم يحدد اسمها بعد, مشيرًا إلى أن هناك تحركات في الفترة القادمة سيتم الإعلان عنها مسبقًا مع اسم الجبهة.

وأشار مرزوق، في تصريحات خاصة لـ"المصريون"، إلى أن الجبهة تضم رموزًا وطنية معارضة, لكنة رفض الإفصاح عن أي أحد منهم, مؤكدًا أنه ستكون هناك مؤتمرات على العلن.

وأوضح أنه حتى وقتنا هذا لم تستقر الجبهة على مرشح بعينه, وحال اختياره لم يتوان عن خدمة البلد, في المقابل لا بد أن تكون هناك ضمانات للمرشحين حتى لا يتم التنكيل بهم, منوها بأن الجبهة تنتظر الإفراج عن معتقلي الرأي في البلاد.

في السياق ذاته، نفى مرزوق ما نسب إليه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث أشارت تلك المواقع إلى أنه تابع للأجهزة الأمنية, وتم اختياره كمعارض للنظام الحالي من قبل جهات معينة, مؤكدًا أنها حملات تشويه للنيل من المرشحين للانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر إجراؤها بعد 6 أشهر, رغم عدم إعلان أي أحد الترشح حتى الآن بشكل واضح, ومن الآن وصاعدًا سيُكتب المزيد عنه من هذا القبيل، حسب قوله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المعارضة لم تحسم قرار خوض انتخابات الرئاسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون