الأنبا اسطفانوس عن الكاهن الشهيد: تميز بالشجاعة وكان حبيب المسلمين
الأنبا اسطفانوس عن الكاهن الشهيد: تميز بالشجاعة وكان حبيب المسلمين

الأنبا اسطفانوس عن الكاهن الشهيد: تميز بالشجاعة وكان حبيب المسلمين شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الأنبا اسطفانوس عن الكاهن الشهيد: تميز بالشجاعة وكان حبيب المسلمين، الأنبا اسطفانوس عن الكاهن الشهيد: تميز بالشجاعة وكان حبيب المسلمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأنبا اسطفانوس عن الكاهن الشهيد: تميز بالشجاعة وكان حبيب المسلمين.

شبكة الفرسان فى عظة جنازة القمص سمعان شحاتة، كاهن كنيسة القديس يوليوس بعزبة جرجس، قال الأنبا أسطفانوس، أسقف ببا والفشن: "كنت أعتبر أبونا، سمعان صديقى وكان محبوب جدا من الجميع، تميز بالشجاعة والشهامة، وخدم الجميع وكان حبيب المسلمين".

وألقى الأنبا رافائيل، سكرتير المجمع المقدس، كلمة روحية عزى فيها الحضور، وصرح أرسل عدة رسائل أولها: "لا أحد يفصلنا عن محبة المسيح وكلنا مستعدين نموت من أجل إيماننا"، ووالرسلة الثانية لأبونا "سمعان"، "تركتنا متألمين لكنك أخذت أعظم الأكاليل"، والثالثة لأحباب أبونا وأسرته زوجته وأولاده لكى لايتزعزع أحد من الحادث.

أما الرسالة الرابعة، فوجهها الأنبا رافائيل للإرهابيين أتي فيها: "أقول أنتم لا تفهمون، كل ما بتقتلوا واحد الكنيسة تنمو، المسيح قال أرسلكم كحملان وسط الذئاب، فماذا تتوقعون من الذئب".

الآلاف يحضرون صلاة الجنازة على جثمان الكاهن الشهيد

من ألمانيا.. البابا تواضروس ينعى القس سمعان شحاتة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأنبا اسطفانوس عن الكاهن الشهيد: تميز بالشجاعة وكان حبيب المسلمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ