أبو مازن يشكر السيسى هاتفيًا على إنجاز المصالحة الوطنية
أبو مازن يشكر السيسى هاتفيًا على إنجاز المصالحة الوطنية

أبو مازن يشكر السيسى هاتفيًا على إنجاز المصالحة الوطنية شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم أبو مازن يشكر السيسى هاتفيًا على إنجاز المصالحة الوطنية، أبو مازن يشكر السيسى هاتفيًا على إنجاز المصالحة الوطنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أبو مازن يشكر السيسى هاتفيًا على إنجاز المصالحة الوطنية.

شبكة الفرسان قدم الرئيس الفلسطينى محمود عباس، شكره الجزيل باسمه شخصيا، وباسم الشعب الفلسطينى وقيادته للرئيس عبد الفتاح السيسى، على جهود مصر التى أثمرت عن إنجاز اتفاق المصالحة الفلسطينية، بين فتح وحماس والسير بخطوات جادة نحو طى صفة الانقسام.

وأكد الرئيس عباس، خلال اتصال هاتفى اجراه مساء اليوم، مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، أهمية الدور الكبير الذى قامت به مصر من أجل تحقيق هذا الإنجاز المهم، وصولا لتمكين حكومة الوفاق الوطنى من ممارسة عملها بحرية فى قطاع غزة.

وصرح أبو مازن: "ما تم الاتفاق عليه اليوم فى القاهرة برعاية مصرية، يعزز ويسرع خطوات إنهاء الانقسام واستعادة وحدة الشعب الفلسطينى والأرض والمؤسسات الفلسطينية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أبو مازن يشكر السيسى هاتفيًا على إنجاز المصالحة الوطنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ