«الوطنية للإعلام» تنعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات
«الوطنية للإعلام» تنعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات

«الوطنية للإعلام» تنعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «الوطنية للإعلام» تنعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات، «الوطنية للإعلام» تنعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الوطنية للإعلام» تنعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات.

شبكة الفرسان نعى حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، شهداء الواجب من أبناء الداخلية المصرية الذين استشهدوا الجمعة بيد الغدر والخسة وهم يحمون أرض الوطن ويدافعون عن شعبه وفداء للوطن وحمايته.

وصرح «زين» «إن مصر لن تسقط أبدا بوحدة شعبها وجيشها وشرطتها، وستنتصر بإذن الله على الإرهاب الأسود وعلى من يدعمه ويموله، وسيواصل الإعلام الوطني دوره بقوة في مساندة مؤسسات الدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب بكشف المخططات التي تستهدف النيل من استقرار الوطن والتصدي للأفكار المتطرفة بكافة أدواتنا الإعلامية وبتوحيد الجهود لمجابهة هذا العدو الذي يستهدف القتل والتدمير وتعطيل مسيرة التنمية».

ووجه «زين» قطاعات الوطنية للإعلام بتغيير الخريطة البرامجية مراعاة لمشاعر أسر الشهداء والمصابين وحالة الحزن التي يشهدها الشعب المصري في هذه الحالة، كما وجه بعرض بطولات وتضحيات الجيش والشرطة في سبيل الحفاظ على أمن الوطن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الوطنية للإعلام» تنعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم