نقابة الأشراف تنعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات
نقابة الأشراف تنعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات

نقابة الأشراف تنعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نقابة الأشراف تنعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات، نقابة الأشراف تنعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نقابة الأشراف تنعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات.

شبكة الفرسان نعت نقابة الأشراف في مصر شهداء مصر من رجال الشرطة البواسل الذين استشهدوا خلال مواجهات مع عدد من العناصر الإرهابية في صحراء الواحات بالجيزة.

وأكد نقيب الأشراف، محمود الشريف، في تصريح صحفي، ضرورة الوقوف صفا واحدا من أجل القضاء على هذا الإرهاب الغاشم، وأشار إلى رفض الإسلام لكل أشكال العنف والإرهاب.

وشدد على تضامن نقابة الأشراف في مصر وكل الدول مع جهود مكافحة الإرهاب، وتقدم بخالص العزاء لشهداء الوطن والدعاء للمصابين بالشفاء، وأن يحفظ مصر وشعبها وجنودها الأبطال من كل مكروه وسوء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نقابة الأشراف تنعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم