محافظ الجيزة ينعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات
محافظ الجيزة ينعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات

محافظ الجيزة ينعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ الجيزة ينعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات، محافظ الجيزة ينعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الجيزة ينعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات.

شبكة الفرسان نعت محافظة الجيزة ببالغ الحزن والأسى شهداء مصر الأبرار من رجال الشرطة ضحايا الحادث الإرهابي الغادر بطريق مصر الواحات البحرية.

وأكد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، في بيان مساء الجمعة، أن القوات المسلحة والشرطة، رغم استشهاد البعض منهم خلال مواجهة تلك العناصر الإرهابية، إلا أن لديهم إصرارا على الاستمرار في الحفاظ على أرض مصر الغالية والدفاع عن مواطنيها ومؤسساتها حتى يتحقق الأمن في كل ربوع الوطن، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محافظ الجيزة ينعى شهداء الشرطة في اشتباكات الواحات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم