العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية
العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية

العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية، العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية.

شبكة الفرسان عثر عمال النظافة بمدينة المحلة الكبرى بالغربية على جثة طفلة حديثة الولادة داخل كيس أسود بأحد أكوام القمامة بدائرة حي أول المحلة.
تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول المحلة يفيد بعثور بعض عمال النظافة على جثة لطفلة حديثة الولادة ملقاة بأحد أكوام القمامة.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة، وتم نقل جثة الطفلة إلى مستشفى المحلة العام، وتم تخليص محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، العثور على جثة طفل حديث الولادة في مقلب قمامة بالغربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد