وزير الري يوافق على دعم آبار الوادي الجديد بنسبة 50% للعمل بالطاقة الشمسية
وزير الري يوافق على دعم آبار الوادي الجديد بنسبة 50% للعمل بالطاقة الشمسية

وزير الري يوافق على دعم آبار الوادي الجديد بنسبة 50% للعمل بالطاقة الشمسية شبكة الفرسان نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم وزير الري يوافق على دعم آبار الوادي الجديد بنسبة 50% للعمل بالطاقة الشمسية، وزير الري يوافق على دعم آبار الوادي الجديد بنسبة 50% للعمل بالطاقة الشمسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الري يوافق على دعم آبار الوادي الجديد بنسبة 50% للعمل بالطاقة الشمسية.

شبكة الفرسان وافق وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبدالعاطي، على زيادة دعم عمليات تحويل تشغيل آبار الري بالطاقة الشمسية بالوادي الجديد بنسبة 50% من التكلفة، وذلك لزيادة عدد الآبار المحولة للطاقة الشمسية سنويا، بالإضافة إلى تشجيع الأهالي والمستثمرين في هذا المجال.

صرح بذلك محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، وصرح إن وزير الري وافق على دراسة المقننات المائية لإتاحة الفرصة وتوفير المياه ومصادر الري اللازمة لأكبر مساحة ممكنة للاستثمار الزراعي، بالإضافة إلى توسع الوزارة في تغطية المصارف الزراعية وتطوير قنوات الري لتصبح بالمواسير.

وأشار إلى أن الانتهاء من هذه الأعمال خلال ثلاث سنوات، وذلك بهدف الحفاظ على كل قطرة مياه تفيد في التوسع الزراعي بالوادي الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزير الري يوافق على دعم آبار الوادي الجديد بنسبة 50% للعمل بالطاقة الشمسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى