«عمرو أديب» يرد على جمال خاشقجي بـ«مثل شعبي» (فيديو)
«عمرو أديب» يرد على جمال خاشقجي بـ«مثل شعبي» (فيديو)

«عمرو أديب» يرد على جمال خاشقجي بـ«مثل شعبي» (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «عمرو أديب» يرد على جمال خاشقجي بـ«مثل شعبي» (فيديو)، «عمرو أديب» يرد على جمال خاشقجي بـ«مثل شعبي» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «عمرو أديب» يرد على جمال خاشقجي بـ«مثل شعبي» (فيديو).

شبكة الفرسان رد الإعلامى عمرو أديب، على الصحفي السعودي، جمال خاشقجى، عقب تطاوله على مصر، قائلا إنه يشكر كل العرب الذين ردوا على الصحفي السعودي، مستخدما مثلا شعبيا: «عاكس القطة تخربشك.. وإحنا خربشتنا بايخة ورزلة».

وصرح «أديب»، في برنامج «كل يوم» عبر فضائية «أون»: «إحنا المصريين بنحب بلادنا، وفينا حاجة غريبة.. نقعد نقول الأسعار والحكومة لكن أول ما حد يدوس على رجل البلد.. تلاقينا ندوس على رجله.. رجلك وجعتك يا جمال؟.. والمصريين أيدهم تقيلة في الكتابة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «عمرو أديب» يرد على جمال خاشقجي بـ«مثل شعبي» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم