النائب علي عبد الواحد: الشمول المالى سيضم جميع هيئات المجتمع لكيانات رسمية
النائب علي عبد الواحد: الشمول المالى سيضم جميع هيئات المجتمع لكيانات رسمية

النائب علي عبد الواحد: الشمول المالى سيضم جميع هيئات المجتمع لكيانات رسمية شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب علي عبد الواحد: الشمول المالى سيضم جميع هيئات المجتمع لكيانات رسمية، النائب علي عبد الواحد: الشمول المالى سيضم جميع هيئات المجتمع لكيانات رسمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، النائب علي عبد الواحد: الشمول المالى سيضم جميع هيئات المجتمع لكيانات رسمية.

شبكة الفرسان قال العضو علي عبد الواحد، إن اهتمام مصر بفكرة " الشمول المالي" من خلال عقد مؤتمرات وندوات وإطلاق حملات توعية يتوافق مع الاهتمام العالمي بفكرة ضم جميع شرائح المجتمع في المؤسسات الرسمية والقنوات الشرعية مثل البنوك وهيئة البريد وغيرها.

وأشار عبد الواحد، فى تصريح لـ"شبكة الفرسان"، إلي أن الشمول المالي يوفر فرص مناسبة للأفراد لإدارة أموالهم ومدخراتهم بشكل سليم وآمن لضمان عدم لجوء الأغلبية للوسائل غير الرسمية التي لا تخضع لآلية رقابة أو إشراف والتي تعرَّضهم لحالات نصب أو تفرض عليهم رسوم مبالغ فيها.

وأوضح عضو مجلس الشعب، أن الشمول المالي سبب رئيسي للنمو الاقتصادي للدولة والاستقرار المالي لأنه يضم الاقتصاد غير الرسمي الذي يصل نسبته في مصر إلي أكثر من 50%، مضيفاَ أن الشمول المالي يضمن أن تقوم المؤسسات المالية بتطوير منتجاتها لتتنافس مع مثيلاتها لتقديم منتجات ماليـة أرخص وأسهل وتراعي مصلحة المستهلك.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، النائب علي عبد الواحد: الشمول المالى سيضم جميع هيئات المجتمع لكيانات رسمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع