الخارجية: لا مصابين مصريين فى «حادث مانهاتن»
الخارجية: لا مصابين مصريين فى «حادث مانهاتن»

الخارجية: لا مصابين مصريين فى «حادث مانهاتن» شبكة الفرسان نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الخارجية: لا مصابين مصريين فى «حادث مانهاتن»، الخارجية: لا مصابين مصريين فى «حادث مانهاتن» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الخارجية: لا مصابين مصريين فى «حادث مانهاتن».

شبكة الفرسان كشف المستشار أحمد أبوزيد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، أن القنصلية المصرية العامة فى نيويورك، أكدت، عدم وجود أي إصابات بين أبناء الجالية المصرية فى نيويورك، حتى الوقت الحالى، فى حادث الدهس الإرهابى، الذى حدث فى مدينة منهاتن، أمس الثلاثاء.

وأكد أبوزيد، أن القنصلية المصرية فى نيويورك، أصدرت بيانا بهذا المضمون، داعياً جميع المصريين المتواجدين فى الولايات المتحدة الأمريكية إلى توخى الحذر، خشية وقوع عمليات إرهابية أخرى فى المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الخارجية: لا مصابين مصريين فى «حادث مانهاتن»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ