مجلس جامعة القاهرة يقرر وقف الإنشاءات بالحرم.. وضم مستشفى ثابت للتطوير
مجلس جامعة القاهرة يقرر وقف الإنشاءات بالحرم.. وضم مستشفى ثابت للتطوير

مجلس جامعة القاهرة يقرر وقف الإنشاءات بالحرم.. وضم مستشفى ثابت للتطوير شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مجلس جامعة القاهرة يقرر وقف الإنشاءات بالحرم.. وضم مستشفى ثابت للتطوير، مجلس جامعة القاهرة يقرر وقف الإنشاءات بالحرم.. وضم مستشفى ثابت للتطوير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس جامعة القاهرة يقرر وقف الإنشاءات بالحرم.. وضم مستشفى ثابت للتطوير.

شبكة الفرسان قرر مجلس جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، وقف كل أعمال الإنشاءات، بعد انهيار سقف مبنى المطبعة، داخل الحرم الجامعى، على أن تختص اللجنة الجديدة التى تم تشكيلها  بتقديم تقرير مفصل عن كل المبانى بالجامعة والسلامة الفنية بها.

وأكد الخشت، فى تصريح خاص لـ"شبكة الفرسان"، أن اللجنة الجديدة تكونت من أساتذة من كليات الهندسة والتخطيط العمرانى والآثار والحقوق لبحث الجانب القانونى فى الأمر، مشيرا إلى أن هذه اللجنة ستكون دائمة وستعمل على فحص كل المنشآت التابعة للجامعة بما فيها المبنى الجديد بالمعهد القومى للأورام.

وأوضح الخشت، أن مجلس الجامعة قرر أيضا ضم مستشفى ثابت ثابت إلى لجنة تطوير مستشفيات قصر العينى بما فى ذلك اللوائح المالية والإدارية الخاصة بها.  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مجلس جامعة القاهرة يقرر وقف الإنشاءات بالحرم.. وضم مستشفى ثابت للتطوير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع