سقوط "أبو دراع" و"كوكو" فى قبضة الأمن بالغردقة
سقوط "أبو دراع" و"كوكو" فى قبضة الأمن بالغردقة

سقوط "أبو دراع" و"كوكو" فى قبضة الأمن بالغردقة شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم سقوط "أبو دراع" و"كوكو" فى قبضة الأمن بالغردقة، سقوط "أبو دراع" و"كوكو" فى قبضة الأمن بالغردقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سقوط "أبو دراع" و"كوكو" فى قبضة الأمن بالغردقة.

شبكة الفرسان تمكنت مباحث قسم شرطة أول الغردقة من ضبط 4 عاطلين، سرقوا جهاز لاب توب وكاميرات وأجهزة أخرى من شقة موجه بالتربية والتعليم فى البحر الأحمر.

كان اللواء حسام كمال مدير أمن البحرالأحمر قد تلقى إخطارًا، من اللواء عصام العزب مدير المباحث الجنائية يفيد بتلقى المقدم أسامة مهران رئيس مباحث قسم أول الغردقة بلاغا من موجه بالتربية والتعليم بقيام أشخاص بكسر باب شقته وسرقه محتوياتها.

وعلى الفور أمر مدير الأمن بعمل التحريات اللازمة وتمكن النقيب لؤي الصياد من ضبط كل من "حمدى. ر"، متهم فى 23 قضية "مخدرات - سرقة"، و"سلطان. خ"، متهم فى 13 قضية "سرقة – سلاح أبيض". كما تم القبض على "كيرولس. ى وشهرته كوكو، عاطل، متهم فى 12 قضية "مخدرات - سرقة"، و"محمود. م"، وشهرته أبو دراع متهم فى 14 قضية "سرقة – سلاح أبيض".

 تحرر عن الواقعة المحضر رقم 40 أحوال قسم أول الغردقة وأخطرت النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سقوط "أبو دراع" و"كوكو" فى قبضة الأمن بالغردقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون