فرض رسوم إضافية على تذاكر السينما وقطارات الدرجتين الأولى والثانية
فرض رسوم إضافية على تذاكر السينما وقطارات الدرجتين الأولى والثانية

فرض رسوم إضافية على تذاكر السينما وقطارات الدرجتين الأولى والثانية شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم فرض رسوم إضافية على تذاكر السينما وقطارات الدرجتين الأولى والثانية، فرض رسوم إضافية على تذاكر السينما وقطارات الدرجتين الأولى والثانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فرض رسوم إضافية على تذاكر السينما وقطارات الدرجتين الأولى والثانية.

شبكة الفرسان قررت وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة غادة والي، اليوم الأربعاء، فرض الرسوم الإضافية المنصوص عليها في المادة «2 مكرر» من القانون رقم 63 لسنة 1942 بشأن فرض رسمي إضافي للأعمال الخيرية لمدة شهر اعتبارًا من ديسمبر 2017 على كل أجرة دخول لدور السينما والملاهي، وكل تذكرة سكة حديد درجة أولى وثانية، وكل رسالة برقية أو "ترانك" وكل رسالة بريد.

 

تضمن القرار المنشور بالجريدة الرسمية إضافة حصيلة الرسوم الإضافية لموارد صندوق إعانة الجمعيات والمؤسسات الأهلية المنشأة بوزارة التضامن الاجتماعي وفقًا لأحكام قانون الجمعيات والمؤسسات الأهلية رقم 70 لسنة 2017.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فرض رسوم إضافية على تذاكر السينما وقطارات الدرجتين الأولى والثانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد