جامعة بني سويف: الفصل في انتظار متعاطي المخدرات
جامعة بني سويف: الفصل في انتظار متعاطي المخدرات

جامعة بني سويف: الفصل في انتظار متعاطي المخدرات شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم جامعة بني سويف: الفصل في انتظار متعاطي المخدرات، جامعة بني سويف: الفصل في انتظار متعاطي المخدرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة بني سويف: الفصل في انتظار متعاطي المخدرات.

شبكة الفرسان أكدت الدكتورة فاطمة حسن المتحدث الإعلامي لجامعة بني سويف أن إدارة الأمن بالجامعة ضبطت طالبًا وصديقه يدخنان الحشيش داخل الحرم الجامعي خلف مبني كلية الآداب وتم ضبطهما وتحررت مذكرة لرئيس الجامعة بالواقعة.

وأضافت أنه يتم التحقيق التأديبي في الواقعة حاليًا بمعرفة الشئون القانونية بناء على المذكرة المقدمة من إدارة الأمن الإداري لافتة إلى أن العقوبة المتوقعة قد تصل لـ"الفصل" لمدة محددة بقرار من رئيس الجامعة.

كانت إدارة الأمن بجامعة بني سويف برئاسة العميد حامد أحمد حامد طالب بكلية الأداب بالجامعة إلى التحقيق بالشئون القانونية عقب ضبطه برفقة صديق له يدخنان مخدر "الحشيش" بجانب سيارتين بجراج الكلية قبل أن يتبين أن الطالب استقدم صديق له من الخارج وتمكن من إدخاله الحرم الجامعي ببطاقة هويته.

كما حررت إدارة الأمن بالجامعة مذكرة وإخطار قسم شرطة بني سويف بالواقعة وتسليمها الطالب وصديقه تمهيدًا لعرضهما على النيابة واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما واشتبه أفراد الأمن الإداري بالجامعة في وجود طالبين بجانب السيارات، وبمفاجئتهما تبين تدخينهما لمخدر يشتبه في كونه مخدر الحشيش، وتم اقتيادهما لمكتب مدير الأمن الإداري بالجامعة والذي اتخذ إجراءاته القانونية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، جامعة بني سويف: الفصل في انتظار متعاطي المخدرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون