المخترع الصغير: تكريم الرئيس السيسي مختلف عن أي إنجاز آخر
المخترع الصغير: تكريم الرئيس السيسي مختلف عن أي إنجاز آخر

المخترع الصغير: تكريم الرئيس السيسي مختلف عن أي إنجاز آخر شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم المخترع الصغير: تكريم الرئيس السيسي مختلف عن أي إنجاز آخر، المخترع الصغير: تكريم الرئيس السيسي مختلف عن أي إنجاز آخر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المخترع الصغير: تكريم الرئيس السيسي مختلف عن أي إنجاز آخر.

شبكة الفرسان قال المخترع الصغير محمود وائل، المكرم من الرئيس عبدالفتاح السيسي إن شعوره بتكريم الرئيس في منتدى شباب العالم لا يوصف، وأنه كان سعيدا لفخر أسرته به.

وأكد، في حواره ببرنامج «الجمعة في مصر» مع الإعلامية ياسمين سعيد على قناة «mbc مصر»، أنه حصل على تكريمات من وزراء ومسؤولين وحضر مؤتمرات دولية، إلا أن فكرة التكريم من رئيس الجمهورية في مؤتمر عالمي مقام في مصر «حاجة مختلفة جدا».

وتابع أنه حاصل على لقب أذكى طفل في العالم وأصغر مبرمج في العالم، وأصغر مصمم شبكات إنترنت وأصغر محترف تصميم شبكات إنترنت، وقد حصل عليهم من شركات كبيرة كـ«مايكروسوفت».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المخترع الصغير: تكريم الرئيس السيسي مختلف عن أي إنجاز آخر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم