تعرف على حقيقة الأيام المظلمة التى تشهدها الأرض آواخر نوفمبر الجارى
تعرف على حقيقة الأيام المظلمة التى تشهدها الأرض آواخر نوفمبر الجارى

تعرف على حقيقة الأيام المظلمة التى تشهدها الأرض آواخر نوفمبر الجارى شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تعرف على حقيقة الأيام المظلمة التى تشهدها الأرض آواخر نوفمبر الجارى، تعرف على حقيقة الأيام المظلمة التى تشهدها الأرض آواخر نوفمبر الجارى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على حقيقة الأيام المظلمة التى تشهدها الأرض آواخر نوفمبر الجارى.

شبكة الفرسان كشف مركز معلومات مجلس الوزراء، عن أنه فى ضوء ما تردد من أنباء عن حدوث أيام مظلمة فى كوكب الأرض آواخر شهر نوفمبر الحالى، وذلك بسبب اقتران كوكبى الزهرة والمشترى، تواصل المركز مع الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، والذى نفى تلك الأنباء تمامًا، مؤكدًا على أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وكثيرًا ما تتردد فى مثل هذه الأوقات وتتزامن مع قرب نهاية العام وبداية العام الجديد.

 

وأوضح رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أنه من المؤكد حدوث اقتران بين كوكبى الزهرة والمشترى يوم الإثنين المقبل فجرًا دون أن يصاحب ذلك على الإطلاق حدوث أيام مظلمة فى كوكب الأرض، مضيفًا أن هذا الحدث من الظواهر الفلكية الجميلة والمتكررة التى تستحق المتابعة والمشاهدة وقد حدثت مرتين فى شهرى يونيو وأكتوبر عام 2015، كما حدثت فى شهر أغسطس من العام الماضى، مشيرًا إلى أن الاقتران هو اجتماع اثنين أو أكثر من كواكب المجموعة الشمسية مع بعضها البعض أو مع القمر فى خط مستقيم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تعرف على حقيقة الأيام المظلمة التى تشهدها الأرض آواخر نوفمبر الجارى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع