محافظ الغربية يشدد على سرعة الانتهاء من مشروعات توسعة الطرق الرئيسية
محافظ الغربية يشدد على سرعة الانتهاء من مشروعات توسعة الطرق الرئيسية

محافظ الغربية يشدد على سرعة الانتهاء من مشروعات توسعة الطرق الرئيسية شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ الغربية يشدد على سرعة الانتهاء من مشروعات توسعة الطرق الرئيسية، محافظ الغربية يشدد على سرعة الانتهاء من مشروعات توسعة الطرق الرئيسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الغربية يشدد على سرعة الانتهاء من مشروعات توسعة الطرق الرئيسية.

شبكة الفرسان أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية تعليماته بسرعة الانتهاء من تطبيق مشروعات توسعة وتطوير ورصف الطرق الرئيسية الواقعة بنطاق محافظة الغربية، وعلى رأسها توسعة وتطوير الطريق الزراعى "مصر الإسكندرية" فى المسافة الواقعة بمحافظة الغربية.

 

وطالب المحافظ بتذليل أى صعوبات قد تؤثر على سرعة الانتهاء من تطبيق هذه المشروعات طبقا للبرامج الزمنية والتنفيذية المعدة لها والتنسيق الكامل مع كافة الجهات والوزارات المعنية. وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من توسعة منطقة كوبرى نفيا الواقع على قناة طنطا الملاحية بمدخل طنطا الجنوبى وتكثيف العمل فى الكوبرى الواقع أعلى طريق طنطا –المحلة الكبرى والتحويلة المرورية بهذه المنطقة لتيسير الحركة المرورية المتجهه من طنطا إلى القاهرة.

 

وتابع المحافظ مشروعات تطوير وتوسعة الطرق الرئيسية من طنطا إلى كل من المحلة الكبرى – السنطة – زفتى – كفر الشيخ أتي ذلك فى الاجتماع الموسع الذى عقدة محافظ الغربية لمتابعة هذه المشروعات وحضرة اللواء طلعت منصور سكرتير عام المحافظة واللواء ناصر طه رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ والتنفيذيين المعنيين والمقاولين المنفذين لهذه المشروعات.

 

تفقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية أعمال تطوير امتداد الاستاد طريق الكورنيش المقرر الانتهاء منه فى نهاية الشهر الحالى بناء على تعليمات محافظ الغربية. وأصدر المحافظ توجيهات للمحاسب فتحى الفقى رئيس مركز ومدينة طنطا بدهان أعمدة الإنارة وتغيير كشافات الأعمدة وإضاءة الكبارى الموجودة لإعطاء منظر جمالى للمنطقة، كما أكد على متابعه أعمال التطوير بصفة دورية لضمان الانتهاء فى الميعاد المحدد.

 

ورافق المحافظ اللواء طلعت منصور السكرتير العام والمحاسب فتحى الفقى رئيس مركز ومدينة طنطا ورئيس حى أول طنطا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محافظ الغربية يشدد على سرعة الانتهاء من مشروعات توسعة الطرق الرئيسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع