بالصور .. حملة "كلنا معاك من أجل مصــر" تجمع 260 ألف توقيعا بسوهاج
بالصور .. حملة "كلنا معاك من أجل مصــر" تجمع 260 ألف توقيعا بسوهاج

بالصور .. حملة "كلنا معاك من أجل مصــر" تجمع 260 ألف توقيعا بسوهاج شبكة الفرسان نقلا عن الوفد ننشر لكم بالصور .. حملة "كلنا معاك من أجل مصــر" تجمع 260 ألف توقيعا بسوهاج، بالصور .. حملة "كلنا معاك من أجل مصــر" تجمع 260 ألف توقيعا بسوهاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور .. حملة "كلنا معاك من أجل مصــر" تجمع 260 ألف توقيعا بسوهاج.

شبكة الفرسان سوهاج - مظهر السقطي:
 

قال المهندس مدحت المدنى، المنسق العام لجمعية "من أجل مصر" بمحافظة سوهاج أن حملة " كلنا معاك من أجل مصر" لدعم ترشيح الرئيس السيسى لفترة ثانية جمعت أكثر من 260 ألف توقيع من المواطنين بمختلف القرى والمراكز منذ انطلاقها بالمحافظة فى الأول من شهر نوفمبر الجارى.
 

وأوضح المدنى أن الحملة شعبية وتتم بالتعاون مع عدد من الأحزاب وبمشاركة ما يقرب من 3 آلاف عضو بالجمعية بإشراف من منسقى الجمعية فى جميع مراكز المحافظة، لافتًا إلى أن عدد الأعضاء المتطوعين للمشاركة فى الحملة فى تزايد حيث تلقت الجمعية طلبات كثيرة لطلب العضوية والإنضمام للحملة من مختلف فئات وأطياف المجتمع وخصوصا الشباب وطلاب وطالبات الجامعات.
 

وأكد المدنى أن الحملة لها الآن صدى واسع بمختلف أنحاء المحافظة ويتم توزيع استمارات دعم ترشيح الرئيس على نطاق كبير ويتم تجميع الإستمارات الموقعة من المؤيدين من جانب منسقى الحملة بالمراكز وتجميعها فى المقر الرئيسى للجمعية بالمحافظة، لافتًا إلى أن من أبرز الموقعين على استمارات الحملة لدعم ترشيح الرئيس السيسى لفترة ثانية الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، وجميع عمداء ووكلاء الكليات بالجامعة وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بها وجميع أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، وجميع القيادات التنفيذية،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
ورؤساء المدن والقرى وكبار رجال الدين الإسلامى والمسيحى، وأعضاء المجلس القومى للمرأة، واتحاد العمال وعدد كبير من أعضاء النقابات المهنية والعمالية بالمحافظة وكبار العائلات والمؤثرين بالقرى والنجوع.
 

وصرح المدنى إن الحملة تلاقى الآن إستجابة وتفاعلا كبيرا من المواطنين وبخاصة أهالى القرى والنجوع لأنهم بحكم مجتمع القبيلة والعائلة أكثر استماعا وتفاعلا وتفهما لموقف الدولة الراهن، لافتًا إلى أن أعضاء الحملة ليست مهمتهم جمع توقيعات على الإستمارات وفقط وإنما الإجابة على وجهات النظر المتنوعة التى تقابلهم بشأن الحملة وأهدافها ومناقشة الناس وشرح الإنجازات التى قام بها الرئيس خلال فترة رئاسته الأولى فى ظل تحديات وظروف صعبة شديدة كانت تمر بها الدولة، والتأكيد على ضرورة أن نتحمل جميعا ومعا هذة الظروف ونواجه هذة التحديات لأننا فى مرحلة بناء للأجيال القادمة.
 

ومن جانبه، قال محمد محمود لبيب، نائب المنسق العام لجمعية "من أجل مصر" بسوهاج أن الحملة ستنظم مؤتمرا عماليا كبيرا يوم 26 نوفمبر الجارى برعاية الاتحاد المحلى لعمال المحافظة، وبمشاركة اللجان النقابية العمالية بمختلف المراكز برعاية، وبحضور الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، وجبالى المراغى، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ورئيس اتحاد عمال الجمهورية، لإعلان دعم القطاع العمالى بالمحافظة لترشيح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بالصور .. حملة "كلنا معاك من أجل مصــر" تجمع 260 ألف توقيعا بسوهاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد