السيسى يهنئ الدول العربية والإسلامية بالمولد النبوى الشريف
السيسى يهنئ الدول العربية والإسلامية بالمولد النبوى الشريف

السيسى يهنئ الدول العربية والإسلامية بالمولد النبوى الشريف شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم السيسى يهنئ الدول العربية والإسلامية بالمولد النبوى الشريف، السيسى يهنئ الدول العربية والإسلامية بالمولد النبوى الشريف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، السيسى يهنئ الدول العربية والإسلامية بالمولد النبوى الشريف.

شبكة الفرسان وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي برقيات تهنئة إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوى الشريف.

وأعرب الرئيس في برقياته للزعماء العرب والمسلمين، عن أصدق وأخلص تهانيه بهذه المناسبة  العطرة، داعيًا الله – تعالى – أن يعيدها عليهم وهم ينعمون بالصحة والسعادة وعلى شعوبهم وسائر الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما بعث الرئيس السيسي بتهنئة بهذه المناسبة الكريمة إلى مسلمى مصر المغتربين.

وتلقى الرئيس برقيات تهنئة بذكرى المولد النبوي الشريف من كبار رجال الدولة الذين أعربوا فيها عن خالص تهانيهم له وأطيب تمنياتهم ودعواتهم لمصرنا الحبيبة بالمزيد  من التقدم والازدهار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، السيسى يهنئ الدول العربية والإسلامية بالمولد النبوى الشريف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون