رئيس أكاديمية البحث العلمى: أبحاث مشتركة بين مصــر والخارج بـ40 مليون جنيه
رئيس أكاديمية البحث العلمى: أبحاث مشتركة بين مصــر والخارج بـ40 مليون جنيه

رئيس أكاديمية البحث العلمى: أبحاث مشتركة بين مصــر والخارج بـ40 مليون جنيه شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس أكاديمية البحث العلمى: أبحاث مشتركة بين مصــر والخارج بـ40 مليون جنيه، رئيس أكاديمية البحث العلمى: أبحاث مشتركة بين مصــر والخارج بـ40 مليون جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس أكاديمية البحث العلمى: أبحاث مشتركة بين مصــر والخارج بـ40 مليون جنيه.

شبكة الفرسان قال الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمى، إن هناك رغبة وإرادة من المصريين بالخارج لدعم البحث العلمى كى يكون أفضل وأعلى مستوى طبقا للمعايير الدولية، وهناك مشروعات مختلفة فى مجال البحث العلمى بين مصر والخارج، وتعاون مع جهات دولية، وأسفرت هذه الجهود عن استقطاب 40 أستاذا من الداخل يقابلهم 40 آخرون من الخارج، لتنفيذ 40 بحثا بتكلفة 40 مليون جنيه.

وأعلن "ًقر"، فى كلمته خلال مؤتمر "الطيور المهاجرة للأورام"، اليوم الخميس، أن ضمن الميزانية المخصصة لقطاع البحث العلمى، أنفقت مصر 25% من هذه الميزانية على الأبحاث فى مجال الطب، متابعا: "فى مجال صناعة الدواء نهدف لتصنيع الأدوية المثيلة، وهناك استثمارات كبيرة ستتم فى الأقصر، إذ ستقوم إحدى شركات الأدوية المصرية بزراعة بعض الأعشاب الطبية لتطوير مجال العقاقير والنباتات الطبية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس أكاديمية البحث العلمى: أبحاث مشتركة بين مصــر والخارج بـ40 مليون جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع