برلمـانـي البحيرة: نقل مزارع الدواجن للظهير الصحراوى يزيد الطاقة الإنتاجية
برلمـانـي البحيرة: نقل مزارع الدواجن للظهير الصحراوى يزيد الطاقة الإنتاجية

برلمـانـي البحيرة: نقل مزارع الدواجن للظهير الصحراوى يزيد الطاقة الإنتاجية شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم برلمـانـي البحيرة: نقل مزارع الدواجن للظهير الصحراوى يزيد الطاقة الإنتاجية، برلمـانـي البحيرة: نقل مزارع الدواجن للظهير الصحراوى يزيد الطاقة الإنتاجية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي البحيرة: نقل مزارع الدواجن للظهير الصحراوى يزيد الطاقة الإنتاجية.

شبكة الفرسان وجه العضو محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب إدكو بمحافظة البحيرة، سؤالاً إلى الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة، بخصوص الخطة الاستثمارية لنقل مزارع الدواجن إلى الظهير الصحراوى، مشيرا إلى أن هذا المشروع سيزيد من الطاقة الإنتاجية للدواجن فى مصر بنسبة 80%.

 

وتساءل وكيل لجنة النقل والمواصلات بالبرلمان، فى تصريحات لـ"شبكة الفرسان"،  عن آليات تطبيق الخطة؟ وهل تعمل هذه الخطة الاستثمارية على تطبيق معايير الأمان الحيوى بين المزارع الداجنة ومناطق التصنيع والتخزين؟ وما هى الآليات التى ستتبعها هذه الخطة لمواجهة الأمراض الوبائية؟ هل وضعت الوزارة فى خطتها معايير قانونية وفنية للعمل فى الظهير الصحراوى؟

 

وأشار " زين الدين"، إلى أهمية هذا المشروع فى تحقيق الاكتفاء الذاتى من الثروة الداجنة خاصة أن فتح الظهير الصحراوى سيساعد فى شد استثمارات كبيرة لمصر، مطالبا الوزارة بالإسراع فى تطبيق الخطة خاصة أنها متوقفة منذ عام 2006.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، برلمـانـي البحيرة: نقل مزارع الدواجن للظهير الصحراوى يزيد الطاقة الإنتاجية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع