النائب أحمد سمير: وزيرا الصناعة وقطاع الأعمال يعرضان خطتهما الأسبوع المقبل
النائب أحمد سمير: وزيرا الصناعة وقطاع الأعمال يعرضان خطتهما الأسبوع المقبل

النائب أحمد سمير: وزيرا الصناعة وقطاع الأعمال يعرضان خطتهما الأسبوع المقبل شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب أحمد سمير: وزيرا الصناعة وقطاع الأعمال يعرضان خطتهما الأسبوع المقبل، النائب أحمد سمير: وزيرا الصناعة وقطاع الأعمال يعرضان خطتهما الأسبوع المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، النائب أحمد سمير: وزيرا الصناعة وقطاع الأعمال يعرضان خطتهما الأسبوع المقبل.

شبكة الفرسان قال المهندس أحمد سمير رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب إن لقاء اللجنة بوزيرى التجارة والصناعة وقطاع الأعمال الأسبوع المقبُل هدفه الاستماع لبيان الوزيرين فى بداية دور الانعقاد الثالث للبرلمان، وعرض ما تم إنجازه خلال الدور الماضى للانعقاد.

 

وأوضح سمير لـ"شبكة الفرسان" أن هناك أمور تم الاتفاق على تنفيذها ما بين الوزارتين ولجنة الصناعة بدور الانعقاد الماضى، كما أنه تم عرض طريقة عمل اللجنة خلال الدور الحالى على الوزيرين لتنسيق الجهود بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

 

كما أشاد رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان بالتعاون بين اللجنة ووزيرى التجارة والصناعة وقطاع الأعمال على مدار دورى الانعقاد السابقين، مؤكدا أنهما من أكثر الوزراء تعاونا مع اللجنة، موضحا أن أعضاء اللجنة سيكون لديهم مجموعة من الأسئلة التى سيتم طرحها خلال الاجتماعات، إلى جانب بعض المقترحات التى سيتم دراستها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، النائب أحمد سمير: وزيرا الصناعة وقطاع الأعمال يعرضان خطتهما الأسبوع المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع