استنفار أمنى ببئر العبد لتأمين صلاة الْـجمعـةَ بمسجد الروضة فى العريش
استنفار أمنى ببئر العبد لتأمين صلاة الْـجمعـةَ بمسجد الروضة فى العريش

استنفار أمنى ببئر العبد لتأمين صلاة الْـجمعـةَ بمسجد الروضة فى العريش شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم استنفار أمنى ببئر العبد لتأمين صلاة الْـجمعـةَ بمسجد الروضة فى العريش، استنفار أمنى ببئر العبد لتأمين صلاة الْـجمعـةَ بمسجد الروضة فى العريش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، استنفار أمنى ببئر العبد لتأمين صلاة الْـجمعـةَ بمسجد الروضة فى العريش.

شبكة الفرسان تشهد منطقة بئر العبد، اليوم الجمعة، حالة من الاستنفار الأمنى، فى ظل إعلان شخصيات عامة ورموز القبائل السيناوية، التوجه لمسجد الروضة لأداء صلاة الجمعة، فى ذكرى مرور أسبوع على حادث الروضة الإرهابى.

 

وكان إرهابيون يقدر عددهم ما بين 25 إلى 30 شخصًا يحملون علم داعش، استهدفوا مسجد "آل جرير" فى منطقة الروضة بمنطقة بئر العبد بالعريش، وفتحوا الرصاص على المصلين، ما أسفر عن سقوط 305 شهداء بينهم 28 طفلاً و130 مسنًا، وإصابة 128 آخرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، استنفار أمنى ببئر العبد لتأمين صلاة الْـجمعـةَ بمسجد الروضة فى العريش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع