برلمـانـي وزير المالية: تطبيق قانون التأمين الصحى بعد اعتمادة بــ6 شهور
برلمـانـي وزير المالية: تطبيق قانون التأمين الصحى بعد اعتمادة بــ6 شهور

برلمـانـي وزير المالية: تطبيق قانون التأمين الصحى بعد اعتمادة بــ6 شهور شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم برلمـانـي وزير المالية: تطبيق قانون التأمين الصحى بعد اعتمادة بــ6 شهور، برلمـانـي وزير المالية: تطبيق قانون التأمين الصحى بعد اعتمادة بــ6 شهور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، برلمـانـي وزير المالية: تطبيق قانون التأمين الصحى بعد اعتمادة بــ6 شهور.

شبكة الفرسان أكد الدكتور محمد معيط نائب أول وزير المالية أنه سيتم البدء فى تطبيق قانون التأمين الصحى الجديد خلال 6 شهور من إقراره فى البرلمان.

وصرح الدكتور محمد معيط نائب أول وزير المالية فى تصريحات خاصة لــ شبكة الفرسان أن مصادر تمويل المشروع تتمثل فى الاشتراكات والمساهمات والضرائب وتتحمل الدولة غير القادرين، مؤكدا أن الفرد العامل سيدفع 1% عن نفسة شهرياً وصاحب العمل يتحمل 3% ويتحمل رب الأسرة 1% عن كل طفل و3% عن الزوجة إذا كانت لا تعمل.

وأعلن أن النظام سيتحمل تكاليف عمليات وعلاج حالات تتخطى المليون جنيه لافتاً إلى أن النظام يتميز بالجودة والاستدامة المالية كالنظم العالمية المعمول بها فى فرنسا وألمانيا وإنجلترا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، برلمـانـي وزير المالية: تطبيق قانون التأمين الصحى بعد اعتمادة بــ6 شهور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع