3 خطوات لإنهاء إجراءات طلب تسجيل جوازات السفر لغير المصريين.. تعرف عليها
3 خطوات لإنهاء إجراءات طلب تسجيل جوازات السفر لغير المصريين.. تعرف عليها

3 خطوات لإنهاء إجراءات طلب تسجيل جوازات السفر لغير المصريين.. تعرف عليها شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 3 خطوات لإنهاء إجراءات طلب تسجيل جوازات السفر لغير المصريين.. تعرف عليها، 3 خطوات لإنهاء إجراءات طلب تسجيل جوازات السفر لغير المصريين.. تعرف عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 3 خطوات لإنهاء إجراءات طلب تسجيل جوازات السفر لغير المصريين.. تعرف عليها.

شبكة الفرسان 3 خطوات ترصد إجراءات طلب تسجيل جوازات السفر للأجانب، والغرامات الموقعة فى حالة تأخر التسجيل.


1- يتوجه مقدم الطلب، إلى مقر مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية أو أحد الأقسام التابعة لها، ويتم طلب نموذج تسجيل أجانب، وكتابة بيانات وملئ الاسم وتاريخ الميلاد والجنسية وعنوان السكن المقيم داخل جمهورية مصر العربية.

2- يسدد مبلغ 135 جنيهًا لمن يتخلف عن فترة التسجيل سبعة أيام من وصوله البلاد، وقيمة الرسوم المقررة فى الخزينة، وصورة جواز السفر مع الإطلاع على الأصل.

3- ينتظر مقدم الطلب لحين انتهاء الإجراءات فى اليوم نفسه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 3 خطوات لإنهاء إجراءات طلب تسجيل جوازات السفر لغير المصريين.. تعرف عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع