"طرق التعامل مع حالات تأخر النمو" فى ندوة بكبد المنوفية يوم 3 ديسمبر
"طرق التعامل مع حالات تأخر النمو" فى ندوة بكبد المنوفية يوم 3 ديسمبر

"طرق التعامل مع حالات تأخر النمو" فى ندوة بكبد المنوفية يوم 3 ديسمبر شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "طرق التعامل مع حالات تأخر النمو" فى ندوة بكبد المنوفية يوم 3 ديسمبر، "طرق التعامل مع حالات تأخر النمو" فى ندوة بكبد المنوفية يوم 3 ديسمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "طرق التعامل مع حالات تأخر النمو" فى ندوة بكبد المنوفية يوم 3 ديسمبر.

شبكة الفرسان يعقد قسم طب الكبد والجهاز الهضمى والتغذية بمعهد الكبد القومى بجامعة المنوفية، ندوة علمية يوم الأحد 3 ديسمبر، تناقش أسباب وأعراض وطرق التعامل مع حالات تأخر النمو.

وأوضح حسام بسيونى، المدرس بالقسم ومقرر الندوة، أن هذه الندوة تأتى فى إطار دعم قسم الأطفال للتدريب الطبى المستمر، وتعقد بصفة دورية كل شهر للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك مساهمة من القسم فى نقل الخبرة العلمية والعملية لشباب الأطباء، لافتا إلى تعاون إحدى الشركات بالمشاركة فى الندوة . 

وأكد بسيونى، أن الندوة تحت رعاية الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة، والدكتور هشام عبد الدايم عميد معهد الكبد القومى، وبرئاسة الدكتور بحيرى السيد رئيس القسم بمعهد الكبد القومى بجامعة المنوفية، وتحاضر فيها الدكتورة منن السيد سالم مدرس طب الكبد والتغذية فى الأطفال بمعهد الكبد القومى، وممثلى الشركة الراعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "طرق التعامل مع حالات تأخر النمو" فى ندوة بكبد المنوفية يوم 3 ديسمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع