مسجد "الروضة" يفتح أبوابه لـ"الطيب" والمصلين
مسجد "الروضة" يفتح أبوابه لـ"الطيب" والمصلين

مسجد "الروضة" يفتح أبوابه لـ"الطيب" والمصلين شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم مسجد "الروضة" يفتح أبوابه لـ"الطيب" والمصلين، مسجد "الروضة" يفتح أبوابه لـ"الطيب" والمصلين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مسجد "الروضة" يفتح أبوابه لـ"الطيب" والمصلين.

شبكة الفرسان تناقل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لمسجد الروضة قبل افتتاحه اليوم، الجمعة، لأداء صلاة الظهر بعد أسبوع من العملية الإرهابية التى تعرض لها المصلون، وأسفرت عن استشهاد 306 أشخاص وأكثر من 100 مصاب.

ومن المقرر أن يؤدى صلاة الجمعة في المسجد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقى علام مفتي الجمهورية، بحضور الكثير من الشخصيات العامة.

شاهد الصور..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مسجد "الروضة" يفتح أبوابه لـ"الطيب" والمصلين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون