شاهد.. تعليق "أديب" على انتخابات الأهلي
شاهد.. تعليق "أديب" على انتخابات الأهلي

شاهد.. تعليق "أديب" على انتخابات الأهلي شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم شاهد.. تعليق "أديب" على انتخابات الأهلي، شاهد.. تعليق "أديب" على انتخابات الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. تعليق "أديب" على انتخابات الأهلي.

شبكة الفرسان علق الإعلامي عمرو أديب على انتخابات النادي الأهلي وفوز نجم المنتخب السابق محمود الخطيب، داعياً الشعب المصري إلى أن يقبل على الانتخابات السياسية مثل إقباله على انتخابات الرياضة.

وغرّد "أديب"، عبر حسابه الشخصي بـ"تويتر"، قائلاً: "لو المصريين يقبلوا على الانتخابات السياسية زي الرياضية مصر حتبقى حاجه تانيه المهم مبروك بيبو وهارد لك طاهر".

وشهد النادي الأهلي أمس، الخميس، إقبالاً كثيفاً على انتخابات نادي الأهلي ومجلس الأمناء، انتهت بفوز محمود الخطيب برئاسة النادي على منافسه محمود طاهر رئيس النادي السابق المنتهية ولايته.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد.. تعليق "أديب" على انتخابات الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون