صـور.. الإسكندرانية يحتفلون بالمولد النبوي بالشربات
صـور.. الإسكندرانية يحتفلون بالمولد النبوي بالشربات

صـور.. الإسكندرانية يحتفلون بالمولد النبوي بالشربات شبكة الفرسان نقلا عن المصريون ننشر لكم صـور.. الإسكندرانية يحتفلون بالمولد النبوي بالشربات، صـور.. الإسكندرانية يحتفلون بالمولد النبوي بالشربات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صـور.. الإسكندرانية يحتفلون بالمولد النبوي بالشربات.

شبكة الفرسان احتفال الأهالى بالإسكندرية بذكرى مولد النبي محمد صلي الله عليه وسلم، بتوزيع الشربات الأحمر المحلى بالسكر والموز فى الشوارع على المارة بدلاً من توزيع حلوى المولد التى منعت زيـادة أسعارها من ذلك. 

أتي هذا فى ظل عادة اعتادها المواطنون ابتهاجًا بمولد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم واستبدالا منهم من توزيع حلوى المولد على المارة زيـادة أسعارها. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صـور.. الإسكندرانية يحتفلون بالمولد النبوي بالشربات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون